تم تطوير المنصة المتقدمة للتجارة والخدمات اللوجستية "اطلب" وتشغيلها من قبل بوابة المقطع ، وهي شركة تابعة لموانئ أبوظبي ، وتحت إشراف دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي

 

نقوم من خلال المنصة المتقدمة للتجارة والخدمات اللوجستية "اطلب" بتسهيل التجارة رقمياً عبر المنافذ البحرية والبرية والجوية والمناطق الصناعية والحرة، بالإضافة إلى تعزيز تجربة المتعاملين والشركات والمؤسسات الحكومية المختصة في قطاعات التجارة والخدمات اللوجستية. نسعى للعمل بشفافية وتعزيز إمكانية استشراف المستقبل واتباع الإجراءات المُبسطة وتحسين مستوى الكفاءة، مع المساهمة في تحقيق رؤية حكومة أبوظبي للارتقاء بمكانة الإمارة كمركز تجاري ولوجستي رائد على مستوى العالم.

 

نضمن من خلال منظومة أعمالنا المتكاملة أن يعود ناتجها بالفائدة على كل من الشركات والمستهلكين على حد سواء.

 

تتمثل مهمتنا في إتاحة فرص وصول أفضل للشركات إلى مدخلات الإنتاج وتوسيع نطاق المشاركة بشكل أكبر في سلاسل التوريد والقيمة المضافة على الصعيد العالمي. نحن ملتزمون بجعل أبوظبي الخيار الأفضل على مستوى العالم لجذب الأعمال التجارية.

 

يركّز عملنا على تبسيط العمليات والإجراءات ومواءمتها، وتسهيل تبادل المعلومات والوثائق بين مختلف الشركاء في سلسلة التوريد، مع ضمان مركزية المعلومات بحيث يمكن الوصول إليها ومشاركتها مع الجميع، وذلك لبناء منظومة تواصل أكثر كفاءة وسلاسة وسهولة للوصول إلى المعلومات.

 

نقوم بإنشاء اقتصاد متنوع في أبوظبي بفضل الدعم الحكومي في بناء هذه الحلول المعززة والمنتظمة

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: https://www.atlp.ae

 

X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول