النطاق 

تحترم دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي "الدائرة" خصوصية المستخدمين، ونقدر بشدة ثقتهم بنا، وبناءً عليه نوضح فيما يلي نوعية المعلومات التي نقوم بجمعها ومجالات استخدامها، وكيفية حماية المستخدمين عند زيارتهم للموقع الإلكتروني التابع للدائرة. يجدر بالذكر أن سياسة الخصوصية قد تتغير في أي وقت ولأي سبب.
 يقوم الموقع الإلكتروني للدائرة بإرسال إشعار بسياسة الخصوصية المُحدثّة للاطلاع والموافقة عليها. كما ننصحك بمراجعة هذه الصفحة وتصفحها بشكل دوري لتبقى على اطلاع بأية تحديثات. استخدامك للموقع الإلكتروني للدائرة أو الاستمرار في استخدامه، يعني موافقتك والالتزام بسياسة الخصوصية المتبعة لدينا.

أمن المعلومات

تدرك الدائرة قيمة المعلومات والأنظمة المعلوماتية، والتزاماتها القانونية لحمايتها من التلف أو الضياع. وعليه تلتزم الدائرة بتأمين سرية وسلامة وتوافر المعلومات الخاصة بالأعمال والعمليات اليومية، وعليه اتخذت الدائرة عدة خطوات لحماية سلامة البيانات والمعلومات التي تحتفظ بها، ومنع أي أنشطة وصول غير تلك المصرح به؛ وتشمل هذه الخطوات على سبيل المثال لا الحصر التدقيق، والمصادقة، والتشفير، والمراقبة. وبالتالي، تضمن الدائرة خصوصية بيانات الجهة والعملاء وأصحاب المصلحة والشركاء والموظفين عبر حمايتها من الفقدان، والوصول والكشف غير المصرح به. تتمثل سياسة دائرة التنمية الاقتصادية بحماية البيانات من كافة الأنشطة غير المصرح بها للوصول، أو الكشف، أو النسخ، أو التعديل، أو التحويل، أو الإتلاف، أو الفقد، أو إساءة الاستخدام، أو السرقة. بالإضافة إلى ذلك، فإن سياسة الدائرة تقتضي حماية المعلومات المنوطة بالأطراف الخارجية والتي عهدت بها للدائرة وذلك بطريقة تتناسب مع حساسيتها وبما يتوافق مع جميع الاتفاقيات المعمول بها.
دعمًا لما ورد أعلاه، تلتزم دائرة التنمية الاقتصادية بالمبادئ التالية:

1. ضمان سرية وسلامة وتوافر المعلومات بالإضافة لجميع الأنظمة والبنية التحتية الداعمة لها.
2. اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان توفر الضوابط والموارد الملائمة لتحقيق أهداف أمن المعلومات المحددة وجميع الاشتراطات الواجبة التطبيق.
3. الحفاظ على فعالية نظام إدارة أمن المعلومات من خلال تنفيذ السياسات والإجراءات والضوابط المناسبة.
4. التأكد من أن سياسات أمن المعلومات والإجراءات والوثائق الداعمة لها سوف تخضع لعملية المراجعة والتطوير المستمر والمناسب لضمان التحسين المستمر لها.
5. ضمان تكامل متطلبات أمن المعلومات ضمن العمليات التشغيلية الدائرة.
6. نشر الوعي بين الأطراف الداخلية والخارجية من خلال تبادل المعرفة والمسؤولية.
7. ضمان الامتثال لجميع قوانين حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة والمتطلبات التنظيمية.

جمع البيانات

عندما تتصفح موقعنا الإلكتروني، أو تقوم بتنزيل المعلومات منه، فإننا نقوم بجمع وتخزين بعض المعلومات المحددة حول زيارتك بشكل تلقائي، وذلك للأغراض الإحصائية فقط. وتمثل النقاط التالية المعلومات التي يتم جمعها:

عنوان بروتوكول الإنترنت والموقع الجغرافي لتحديد الدولة التي تتصفح منها.
المعلومات التعريفية مثل الاسم الشخصي ومعلومات الاتصال في حال قيام المستخدمين بتقديمها طواعية.
اسم النطاق الرئيسي الذي تدخل منه إلى شبكة الإنترنت (مثال:.ae،.com).
نوع المتصفح الذي تستخدمه.
تاريخ ووقت دخولك إلى الموقع.
الصفحات التي دخلت إليها.
الوثائق التي قمتَ بتنزيلها.
عنوان الإنترنت السابق الذي دخلتَ منه مباشرةً إلى الموقع.

لا نقوم بجمع هذه البيانات للأغراض التجارية، أو التسويقية، أو البيع، أو التبادل، أو التوزيع.
نقوم بشكل دوري باستبيان آراء العملاء عبر الموقع الإلكتروني للدائرة. المشاركة بهذه الاستبيانات اختيارية، وتُستخدم البيانات التي يتم جمعها لأغراض البحث وتحسين الخدمات.

استخدام وإفشاء المعلومات الشخصية

يمكنك الدخول وتصفح المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني للدائرة دون الإفصاح عن أية معلومات شخصية تكشف عن هويتك تماماً أو ما يمكن أن يفصح عنها بطريقة ما. وفي حال إذا ما أعطيتَ معلوماتك الشخصية طوعاً لكي تحصل على امتيازات الدخول إلى خدمات الموقع، أو من أجل حسابك الخاص على الموقع الإلكتروني للدائرة أو نماذج الاتصال، فقد تقوم دائرة التنمية الاقتصادية بتبادل تلك المعلومات مع الدوائر والهيئات الحكومية في الدولة. وإذا لزم الأمر، سيتم تسجيل معلوماتك الشخصية وتخزينها على خوادمنا من أجل تسجيل ومتابعة المعاملات. لن نستخدم معلوماتك الشخصية إلا لإبلاغك عن حالة الخدمات التي بدأتها و/أو لتقييم مشاركتك من أجل تحسين محتويات الموقع. لا تقوم دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي ببيع أو تبادل أو توزيع البيانات المجمّعة لأية أغراض تجارية أو تسويقية.

ملفات تتبع المسار / كوكيز

يستخدم موقعنا الإلكتروني "ملفات تعريف الارتباط الدائمة" لأي محتوى مخصص .المحتوى المخصص هو محتوى الموقع الذي يتم تسليمه إلى المتصفح الخاص بالمستخدم وذلك بعد أن يقوم المستخدم بالدخول لمرة واحدة. ملفات تعريف الارتباط الدائم هي ملفات نصية أو أجزاء من ملفات أكبر حجماً تستخدم للتمييز بين زوار الموقع الإلكتروني، ولتتبع المعلومات أثناء الزيارات المتعددة للموقع الإلكتروني.
يعدّ استخدام ملفات تعريف الارتباط الدائمة (كوكيز) من الممارسات المعتادة في البوابات والمواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، ويمكنك رفض أو قبول او حذف ملفات تعريف الارتباط الدائمة بشكل يدوي وذلك عبر إعداد معظم متصفحات الإنترنت. إلا أنّ رفض و/أو حذف ملفات تعريف الارتباط الدائمة قد يؤدي إلى تعطل بعض خصائص الموقع أو عمله بطريقة صحيحة.

نستخدم على الموقع الإلكتروني للدائرة ملفات تعريف الارتباط الدائمة (كوكيز) وذلك للأغراض التالية:

مساعدتك في التنقل في الموقع.
تسهيل عمليات تسجيل الدخول والخروج لخدماتنا المقدمة عبر الموقع.
توفير تجربة شخصية لك على موقعنا.
تحسين موقعنا بشكل عام.
الروابط الخارجية.

روابط المواقع الإلكترونية الأخرى

تقود بعض الروابط على الموقع الإلكتروني إلى مواقع إلكترونية أخرى لا يتم تشغيلها من قِبَل دائرة التنمية الاقتصادية، لذا فإن الدائرة ليست مسؤولة عن تلك المواقع الإلكترونية، ولا تقوم بمراجعة أو مراقبة محتوياتها. حيث توفر الدائرة تلك الروابط من باب التسهيل على المستخدمين، كما لا تنطوي تلك الروابط على أية مضامين ترويجية خاصة بالسلع أو الخدمات أو المعلومات، أو على أية علاقة بين دائرة التنمية الاقتصادية ومشغلي تلك المواقع الإلكترونية. وعليه فعند اختيارك لأي رابط خاص بأي من تلك المواقع الخارجية، فإنه تُطبق عليك الشروط والأحكام الخاصة بمالك/ راعي ذلك الموقع الإلكتروني الخارجي.


X

تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع

الويب الخاص بك باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط

قبول